عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2010   #11 (permalink)
الصارم
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العميد مشاهدة المشاركة
افاااا يخووي
وش فيه الدكتور سعيد مصيلحي عتربي الله هلال ؟؟؟
انا نزلت ماده عنده اصول هالترم ؟
بالله عطني عنه كلل شي
وهو مصري صح ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammed مشاهدة المشاركة
ابن العميد الدكتور مصيلحي مصري الجنسيه ابعد عنه نصيحه الشباب مايمدحونه
اكيد فيه غيره اعطينا اسمائهم عشان نفيدك انتظرك هنا

ابعد عنه !!
تراه مرة ما ينفع
إلا إذا انت واصل وتقدر تشبكه
وتجلس كل يوم قدام
ممكن تنجح عندهـ !

طبعا اختباراته ما يغيرها
يعني لو غبت عن الاختبار النصفي راح يعطيك نفس الاختبار في الإعادة
دكتور مدري كيف أوصفه لك
والمثل يقول :

ابعد عن الشر وغنيله
__________________
الصارم غير متواجد حالياً