عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2017   #1
بروترازنليت
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
الدولة: السعودية
المشاركات: 2
Present من هم أصحاب التأثير؟

من هم المؤثرون المشهورين أي مشاهير اليوتيوب ؟ وكيف تحصل على خدمة تسويق عبر مشاهير يوتيوب ؟
جميع المشاهير متواجدين على وسائل التواصل الاجتماعية ، مدونات وغيرها. بالنسبة للوسائل التواصل الاجتماعية فمن الممكن الاستفادة من خدمات الكترونية تساعدك في معرفة من يمكن أن يكون في قائمة صناع المحتوى المؤثرين في سوقك. أيضاً هناك شركات تسوق لنفسها على انها متخصصة في مجال تحديد وإدارة عملية تعريف من هم المؤثرين وصناع المحتوى في سوقك ومنها CCMediahouse وهي شركة تسويق عبر مشاهير يوتيوب .
عن طريقها ستتمكن من معرفة من يتحدث عن علامتك التجارية و من ثم التواصل معهم
هناك فرق كبير بين نوعي التسويق في التسويق بشكل عام و قطاع الاعمال . عادة المؤثر أو صانع المحتوى هو شخص مختص في موضوع محدد.. ولكنه مؤثر في مواضيع بعينها.. كالسفر أو الألعاب أو الاقتصاد.والتقنية والأدب والفلوق والموسيقا وما إلى ذلك من مواضيع متخصصة . جميع جمهوره مهتم بهذه المواضيع و خلق مصداقية في هذه المواضيع.
أما المشهور. المشهور عبر التلفاز أو السينما الذي يركز على ظهوره دون التركيز على موضوع متخصص .. يجمع عدد كبيرا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي باهتمامات مختلفة وأمور عديدة قد لا يجتمع متابعوه ومشاهدوه على هذه المواضيع. من المهم معرفة هذه الخصائص لكلا نوعي المشاهير أو المؤثرين لكي تتوجه إلى شركة تسويق عبر مشاهير يوتيوب مناسبة لك http://www.ccmediahouse.com/ar/

فكرة الحصول على خدمة تسويق عبر مشاهير يوتيوب أو صناع المحتوى تعني البحث عن عدد من هؤلاء المؤثرين متخصصة في مواضيع محددة و لديها مصداقية ومتابعة لدى جمهورها الذي قد لا يتجاوز إلى 500 ألف 100 ألف و بناء علاقة معهم والتواصل معهم عن طريق شركات التسويق المؤثر بهدف نشر أو ترويج محتوى العلامة التجارية ذات العلاقة بالمواضيع التي يتحدث فيها هؤلاء المؤثرين .. دون أن يؤثر ذلك على مصداقية الطرفين … كما تفعل بعض شركات التقنية باستهداف و بناء علاقات طويلة مع بعض مؤثري التقنية و المختصين في الحديث عنها , هذا النوع من التسويق قد لا يناسب كل القطاعات و العلامات التجارية , لكن تأثيره أوسع و مصداقيه أعلى من التسويق العشوائي عبر المشاهير .
شكراً لقراءتكم المقال .
بروترازنليت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس