مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه




شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
نواف يوسف
للمترشحين في التحريري لماجستير التاريخ
بقلم : رواء111
قريبا
قريبا


الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة


~*¤ الـقـسـم الـعـام ¤*~ كل مايتعلق بالمواضيع العامة ,, الرأي والرأي الأخر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2017   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: السعودية
المشاركات: 3
افتراضي شركة الرحمة لخدمات تنظيف المنازل بالرياض



الجراثيم كامنة في كل مكان على جلدك، والغذاء، والحيوانات الأليفة، وحتى في الهواء .أساسا كل سطح في منزلك هومكان محتمل للبكتيريا والجراثيم . وينبغي أن يكون المنزل مكانا آمنا بالنسبة لك ولعائلتك، والحفاظ عليه ملاذا امنا من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة. لحفظ منزلك نظيف ، والحد من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الجراثيم والبكتريا الصغيرة.
شركة الرحمة للخدمات المنزلية
https://etf-lab.com/
هناك طريقة لحل هذه المعضلة. فيمكن التعاقد مع شركة الرحمة لخدمات تنظيف المنازل ان تساعد في تخفيف الكثير من القلق والتوتر.
لانها تعالج بكفاءة تلك الأدوات المنزلية مثل السجاد والأرضيات والأجهزة المنزلية، والجدران، والألواح والنوافذ. بدقة وباستخدام أحدث تقنيات التنظيف .
وهناك خمس تلميحات مفيدة لحفظ منزلك نظيف :
1. اغسل يديك. الناس نظيفة لجعل المنزل أكثر نظافة. على الرغم من روتين المفترضة في معظم أنماط الحياة، غسل اليدين هو السلاح الأسهل والأكثر فعالية الدمار الشامل الجرثومية. يجب على الناس غسل تصل بعد إعداد وتناول الطعام، وذلك باستخدام الحمام، والتعامل مع القمامة، والسعال أو العطس. منذ الجراثيم تتراكم على يديك كما كنت على اتصال الناس والسطوح على مدار اليوم، غسل اليدين يمنع المرض ويقتل الجراثيم، ويشجع جميع أنحاء الصحة، خاصة بالنسبة للأطفال. إذا الصابون والماء غير متوفر، لتصل المواد الهلامية التعقيم على الكحول. رصيد إضافي: يقول الخبراء غسل ناحية جودة يستمر لفترة طويلة لأنه يأخذ في الغناء "عيد ميلاد سعيد".

شركة الرحمة للخدمات المنزلية
http://bit.ly/2lfahIO
2. أن تكون على بينة من النقاط الساخنة الجرثومية في منزلك. وبالاضافة الى الحمام لاحظت كثيرا، تعيش الجراثيم في كل غرفة، والكامنة على البنود التي تم تناولها في كثير من الأحيان، بما في ذلك: مقابض الأبواب ثلاجة، مقابض الأبواب، أجهزة التحكم عن بعد التلفزيون، مفاتيح الإنارة والملح والفلفل الهزازات، وفرشاة الأسنان، أحواض المطبخ، ألواح التقطيع، والإسفنج. تأكد لتنظيف الأسطح من هذه العناصر بشكل منتظم، أو في حالة الإسفنج وفرش الأسنان واستبدالها على الأقل كل ثلاثة أشهر. رصيد إضافي: اختبار مثبوسترس] النظرية القائلة بأن كل فرشاة الأسنان تتكاثر الجراثيم البرازية. النتيجة: 100٪ حقيقية.
3. بعد أن تعرف أين مثل الجراثيم إلى الاختباء، وكمين العملية وتدمير يمكن أن تبدأ. تبدأ من خلال تطهير الأسطح وغسل اليدين بعد استخدام عناصر المطبخ أو التعامل مع الأغذية النيئة. الأدوات المنزلية الشائعة التي يمكن أن تتضاعف مع القتلة الجرثومية وتشمل التبييض والخل الخام، وبيروكسيد الهيدروجين. الحرارة تقتل العديد من الجراثيم والبكتيريا، وبالتالي، نظيفة مع البخار أي سطح التي يمكن التعامل مع درجة الحرارة والمياه. اضافية الائتمان: مكانس كهربائية تستخدم في الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية-C لقتل الجراثيم.
4. يمكن وبر الحيوانات الأليفة، والغبار، وغبار العث تعمم في الهواء الفاسد في منزلك. حتى لو قمت بتنظيف المنزل بشكل منتظم، ويحصل على المحاصرين الهواء في الداخل، والغبار والجراثيم التي تثير التنظيف تبقي فقط المتداولة. يسبب تلوث الهواء في الأماكن المغلقة مشاكل في التنفس، وخاصة لمرضى الربو. انها ليست المسعى ميؤوس منها، ولكن. إذا كان الفرن مع ارتفاع درجات الحرارة منزلك، وتغيير مرشحات في ما لا يقل عن مرتين في السنة. الاستثمار في فلتر الهواء لكل غرفة يرتادها عادة. دخان في الهواء الطلق فقط. رصيد إضافي: الهواء داخل منزلك هو 10 مرات أقذر من الهواء خارجها.

5. العفن وغيرها من جيوب الرطوبة غير المنظمة هم القتلة المنزل صامتين. العفن الأسود يمكن أن تكون مميتة، وسوف يدمر منزل بأكمله إذا تركت وحدها، بالإضافة إلى التسبب في مخاطر صحية خطيرة، مثل صعوبة في التنفس، ومضاعفات الربو، والحساسية. العفن يمكن أن تنمو في أي مكان في درجة حرارة الغرفة، ولكن خصوصا على الأسطح الرطبة مثل على البلاط وفي الأقبية الرطبة. السيطرة على قالب من السيطرة على الرطوبة في مشاكل الداخل وإصلاح المياه وتنظيف العفن الحالية. سمية العفن الأسود من جهة أخرى يدا ترك هذا للخبراء. رصيد إضافي: دائما ارتداء جهاز التنفس الصناعى، والقفازات، ونظارات واقية عند تنظيف العفن المنزلية.
وتشمل عملية بيع المنزل في هذا الاقتصاد منطقة خليج صعبة مع سوقها الإسكان المضطربة مثل هذه البنود المطلوبة كما اختيار الوكيل، وإنشاء السعر العادل وتظهر منزلك. هناك عنصر آخر من هذه العملية وهذا هو بنفس القدر من الأهمية مثل تلك التي سبق ذكرها - الحصول على منزلك جاهزة للبيع.
نعم، وهذا غالبا ما يعني القيام إصلاح منزل الحاجة وربما التعاقد مع خدمة انطلاق للمساعدة في جعل منزلك تبدو أكثر إشراقا، وأكبر وأكثر دفئا مع دخول الناس الباب الأمامي الخاص بك خلال البيت المفتوح. ولكن، هو منزلك نظيفة حقا؟ هل تمكنت من تكريس الكثير من الوقت لتنظيف منزلك كما كنت قد لعمليات بيع أخرى؟ ما هو الانطباع الأول نظرا للمشترين المحتملين عندما يدخلون منزلك وبينما ننظر في كل غرفة؟ هذه هي الأسئلة الرئيسية التي ينبغي أن تكون تسأل نفسك.

هل هناك طريقة لحل هذه المعضلة. ويمكن التعاقد مع خدمة تنظيف المنزل تساعد في تخفيف الكثير من القلق والتوتر المرتبط بيع المنزل. واحد أقل تقلق عادة ما تساعد تلك راحة البال. العاملين في القطاع العقاري وخبراء سوق الاسكان توافق على أن، عندما ينبغي أن يضاف الممكنة، والمكانس منزل المدربين تدريبا جيدا لتوظيف بك "للقيام" قائمة جنبا إلى جنب مع سماسرة العقارات والمحرك.

وهؤلاء المهنيين تنظيف تعالج بكفاءة تلك الأدوات المنزلية مثل السجاد والأرضيات والأجهزة المنزلية، والجدران، والألواح والنوافذ. ودقة واستخدام أحدث تقنيات التنظيف ومنتجات تسهم إسهاما أكبر بكثير من عملية بيع المنزل من أنك سوف تكون قادرة على تقديم شخصيا. وجودهم سيحرر وقتا ثمينا التي يمكن استخدامها لزيادة تحضير لهذا بيع معلقة.

وكنت قد ترغب في التفكير في التعاقد مع خدمة تنظيف المحلية قبل أن تستقر في منزلك الجديد. ويمكن أن توفر لك مع أن التنظيف في اللحظات الأخيرة قبل وصول الشاحنة تتحرك في الباب الخاص بك.
شروق عبد الحفيظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لمنتدى طلاب وطالبات جامعة ام القرى