مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه




شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
عبق الياسمين

بقلم :
قريبا
قريبا


الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة


~*¤ قـسـم الترحيب والتهاني ¤*~ يهتم بالترحيب بالأعضاء الجدد ,, والتهاني والتبريكات بين الأعضاء ,,



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2008   #1 (permalink)
دكتورة المنتدى
 
الصورة الرمزية Lззlâš
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فوق سطح القمر ..
المشاركات: 1,337
●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●








نحن كلنا اسرة وحدة ...

حبيت تكون هذه المشاركة مفتوحة للجميع بحيث كل واحد يحط معلومات عن نفسه ...
حتى يعرف كل واحد هو يتكلم مع مين في المنتدى ...

... وهي شاملة للاعضاء الجدد و المخضرمين ...

يالله بدينا ... وهذه المعلومات المطلوبة ...


الاسم في المنتدى :-

الاسم الحقيقي :-


العمر :-

المرحلة الدراسية او الوظيفة :-

القسـم :-

الهوايات :-

الجنسيـه :-


مــا الذي تحبه :-


مــالذي تكرهه :-

سبب اختيارك لاسمك المستعار:-

كيف تعرفت على المنتدى :-

من اقرب الاعضاء اليك :-

تقييمك للمنتدى :-

ملاحظات : -

ميولك:-


كلمة أخيره :-


واذا كنت من عشاق الشعر او الخواطر ارجو ان تضع بصمتك ببيت شعر او خاطره قصيره ...
او اي اهداء ودكـ تضيفه ...



اتمنى تعجبكم البــــطـاقه

بأنتظار مشاركاتكم ...




Lззlâš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #2 (permalink)
دكتورة المنتدى
 
الصورة الرمزية Lззlâš
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فوق سطح القمر ..
المشاركات: 1,337
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●


طيب انا بشاركـ معكم كمااان



الاسم في المنتدى :- ليـــلاس

الاسم الحقيقي :- احلى من ليلاس بس ماابغى اقول

العمر :- 20 واظني دخلت 21 بس مني متأكده عاد خلاص 20 يأدي الغرض

المرحلة الدراسية او الوظيفة :- جامعيه

القسـم :- فيزياء

الهوايات :- كنت احب ارسم واكتب خواطر والحين مااحب الا هالنت الله يصرفني عنه

الجنسيـه :- سعودية


مــا الذي تحبه :- احب كل شي حلووو احب كل انسان صالح احب السلاااام والحريه والهدوء اه ياكثر اللي احبه

مــالذي تكرهه :- اكره كل صفه شينه اكره الخيانه والكذب والنفاق الخ

سبب اختيارك لاسمك المستعار:- اسم كردي عجبني ومعناه بعد حلو وخلاص حبيته

معنى ليلاس : وردة الجبل ..

كيف تعرفت على المنتدى :- امممم خلوني اتذكر ايه تذكرت من ريماس والماس ^_^ خبروني عنه وشفته وعجبني وسجلت فيه من زماااااان

من اقرب الاعضاء اليك :- الجميع اخواني واخواتي ان شاء الله

تقييمك للمنتدى :- جيد جداً وان شاء الله في تطور دائم

ملاحظات : - اممم ماادري مايحضرني شي الحين
بالعكس فيه شي لاحظته ومره مفرحني وهو شريط الاذكار اللي فوق اضافة الرد
والله يجزي القائمين على هالمنتدى كل خير ..


ميولك:-
ماهو ذاك الزود خليني ساكته ..

كلمة أخيره :- اتمنى اني اكون عضوه خفيفة ظل على الجميع
وسامحوني ان بدر مني اي شي يزعلكم ..

وشكراً للإدارهـ الرائعه
على هالمنتدى الرائع ..



انا بأنتظار البقيه ..


وهالورووود للجميع بس كل واحد ياخذ وحده عشان محد يقولي خلصت وانا مااخذت ..




Lззlâš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #3 (permalink)
بصمة إدارية (مستشار المنتدى)
 
الصورة الرمزية Panadol
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,315
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

فكرة رائعة تشكرين عليها ليلاس ..
أتمنى المشاركة الفعالة

يثبت الموضوع

__________________
هناك إنسان ما في مكان ما، يجلس الآن في الظل .. لأن أحدهم بادر بغرس شجرة منذ وقت طويل
وارن بافيت




Panadol غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #4 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Number 25
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 15
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

اقتباس:
الاسم في المنتدى :-


Number 25

اقتباس:
الاسم الحقيقي :-


تركي

اقتباس:
العمر :-


23

اقتباس:
المرحلة الدراسية او الوظيفة :-


آخر سنه بالكليه..

اقتباس:
القسـم :-


محاسبه..

اقتباس:
الهوايات :-


هواياتي كثيره بس ابي اعطيكم منها كم وحده..
1. المقناص
2.الخواطر
3.السفر


اقتباس:
الجنسيـه :-


K.S.A


اقتباس:
مــا الذي تحبه :-


كل ماهو جميل لي احبه..

اقتباس:
مــالذي تكرهه :-


أي شيئ يزعجني ما احبه..

اقتباس:
سبب اختيارك لاسمك المستعار:-


بالنسبه لأختيار الاسم
اولأ لاني العضو رقم 25..
ثانيا لانه نداء لي لما نطلع نقنص..


اقتباس:
كيف تعرفت على المنتدى :-


عن طريق الدب ابو صالح M28ss

اقتباس:
من اقرب الاعضاء اليك :-


M28ss

اقتباس:
تقييمك للمنتدى :-


جيدجداً

اقتباس:
ملاحظات : -


اذا فيه اي ملاحظه راح اكلم عليها ابو صالح..
اما بالوقت الحالي مابوه اي مشكله..


اقتباس:
ميولك:-


..........

اقتباس:
كلمة أخيره :-


اتمنى من الله العلي العظيم ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه
وان نكون اسره واحد في كل الاحوال
وان يمد علينا الصحه و العافيه ويغفر لنا
Number 25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #5 (permalink)
عضو مبتدئ
 
الصورة الرمزية الشوشة المنكوشة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: بنت مكة وافتخرر
العمر: 28
المشاركات: 41
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

مرررررررررحبااا

اول شي تشكرات علموضوع

تاني شي يللا وخرو انا جيييت




الاسم في المنتدى :-


الشوشة المنكوشة


الاسم الحقيقي :-

شعاع

العمر :-

19 سنة <<العمر كلو ان شالله

المرحلة الدراسية او الوظيفة :-

سنة تانية

القسـم :-

طب و جراحة


الهوايات :-

ماعنديش حاجة محددة

الجنسيـه :-

سعويه <<وه بس ياقلبوو عليا

مــا الذي تحبه :-

اممم كل شي يدخل مزاجي

مــالذي تكرهه :-

كل شي مايدخل مزاجي


سبب اختيارك لاسمك المستعار:-

اممممم عاادي الاسم مني وفيني وغير كمان أنا بدي الناس تناديني "شوشو" أو "شوشة" فكان دافع ليا اني اسمي نفسي كيدا

كيف تعرفت على المنتدى :-

امممم من خلال تفحيطي بين المواقع

من اقرب الاعضاء اليك :-

همس

تقييمك للمنتدى :-

منتدا روعة ومفيييد جدا عن نفسي استفدت منه سابقا ^^



ملاحظات : -

ماعنديش ان جا شي بنط هنا واكتبه

ميولك:-



كلمة أخيره :-

مشكووورة ياصاحبة الموضوع

وموفقين ان شالله

بيبااااااي
الشوشة المنكوشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #6 (permalink)
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: كوكب السعودية
المشاركات: 22
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

الاسم بالمنتدى واضح في الاعلى
الاسم الحقيقي :خالد بن تميم
العمر:20
التخصص:صيدلة
اكثر شي احبه:الصداقة واقدر الاخوة وكل الشباب الي يعرفوني ياكدون ذلك
المرحلة الدراسية :ثانية صيدلة
اكره شي عندي: الهجر والبعد والحقد
الهوايات: صيد الاسماك والمقناص ومساعدة لاخرين
طريقة معرفتي بالموقع: لاني طالب في الجامعة
سبب اختيار لاسم المستعار: شغفي بالتخصص
كلمة اخيرة :تحية طيبة وبعد ،،،،،،،،،،،،،،، بصراحة يعجز اللسان عن الكلام عن هؤلاء الاعضاء المميزين
راعي الصيدلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #7 (permalink)
عضو مبتدئ
 
الصورة الرمزية محمد نت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 25
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

الاسم في المنتدى :-
محمد نت

الاسم الحقيقي :-
محمد

العمر :-
22

المرحلة الدراسية او الوظيفة :-
طالب

القسـم :-
كلية الهندسة

الهوايات :-
النت ، السفر

الجنسيـه :-
سعودي


مــا الذي تحبه :-
الصدق

مــالذي تكرهه :-
الدخان

سبب اختيارك لاسمك المستعار:-
محمد = اسمي
نت = حبي للنت

كيف تعرفت على المنتدى :-
بالصدفة

من اقرب الاعضاء اليك :-
ما اعرف احد

تقييمك للمنتدى :-
رااااائع

ملاحظات : -
لا يوجد

ميولك:-
تصميم المواقع والمنتديات على النت


كلمة أخيره :-
شكرا لك على الموضوع
محمد نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   #8 (permalink)
عضو متميز و بارز
 
الصورة الرمزية Dr.Givenchy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ȂȽ-7ɉȃȥ Ƚăɲɗ
المشاركات: 1,625
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●


الاسم في المنتدى :- دكتور جفنشي "والنعم"


الاسم الحقيقي :- محمد باشا


العمر :- 20

المرحلة الدراسية او الوظيفة :- جامعي"بكالوريوس"

القسـم :- علوم طبيه تطبيقيه " علاج طبيعي"

الهوايات :- عندي هوايات كتير " رسم - سباحه - قراءه بقوه - سكيتنغ - سفر طبعا - تعلم اللغات - تجميع الانتيكات و الاثار ....ألخ "

الجنسيـه :- سعودي "مكاوي"


مــا الذي تحبه :- احب كل شيء مرتب وحلو ونظيف واحب الناس الطيبين واللي دمهم خفيف ..


مــالذي تكرهه :- أي حاجه وحشه واكثر شيء النكد والخيانه والغدر واللقافه والفراق

سبب اختيارك لاسمك المستعار:- من كثر مااشتري من دي الماركه" جفنشي" ومره احبها واتابع لها كل شيء جديد حطيتها باسمي مو بس المنتدى بكل محل حتى البلوتوث

كيف تعرفت على المنتدى :- ابو صويلح وصويلحه

من اقرب الاعضاء اليك :- ممممم محد يستاهل شرف انه يكون قريب مني ... امزح كل الناس احبهم ومافي فرق وكلهم حلوين وطيبين

تقييمك للمنتدى :- جيد جدا مرتفع لكن الاستايل اللي قبلو احلى لكن نظامه مره فنتاستيك

ملاحظات : - ماعنديش كومينتس ,, المنتدى 100%

ميولك:- كيف يعني كانو السؤال مشابه لهواياتك وايش تحب ؟ ماعندي رد


كلمة أخيره :- شكرا لك ع الموضوع الفله واتمنى من الاعضاء يتفرجوا ويقروا عشان يعرفوا بيتكلمو مع مين على قوله المثل " اللي مايعرفك يجهلك "
__________________
Dr.Givenchy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008   #9 (permalink)
دكتورة المنتدى
 
الصورة الرمزية Lззlâš
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فوق سطح القمر ..
المشاركات: 1,337
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

ياهلا فيكم منورين الموضوووع

مشكووورين على هالتفاعل
والاجوبه الحلوهـ

بأنتظار البقيـه ..
Lззlâš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2008   #10 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية al_subhi
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فــــي عــــيونــــهـــا
العمر: 32
المشاركات: 1,465
افتراضي رد: ●• بطـــاقتـكـ الشخصيــه •●

الاسم في المنتدى :-

الصبحي>>>> بالانجليزي

الاسم الحقيقي :-

أحمد الصبحي

العمر :-

22

المرحلة الدراسية او الوظيفة :-

طالب

القسـم :-

فيزياء طبيه

الهوايات :-

كرة القدم . السباحه . الانترنت


الجنسيـه :-

سعودي

مــا الذي تحبه :-

الصدق


مــالذي تكرهه :-

الكذب والغدر والخيانه

سبب اختيارك لاسمك المستعار:-

لقبي وافتخر به


كيف تعرفت على المنتدى :-

بالصدفة

من اقرب الاعضاء اليك :-

بوصالح وصمت الزو1يا وقريبه مني شويه (ليلاس)

تقييمك للمنتدى :-


اكثر من رائع

ملاحظات : -

ترسل للاداره ان وجدت


ميولك:-



ميولي من ايت ناحيه من الناحيه الرياضيه ولا الناحيه العلميه ولا ؟؟

اذا ميولي بصفه عامه فميولي رياضيه


كلمة أخيره :-

اشكرك على الطرح الجميل والابداع في المواضيع

وعلى تعريف الاعضاء ببعضهم لك مني جزيل الشكر والتقدير

AL_subhi
al_subhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لمنتدى طلاب وطالبات جامعة ام القرى