مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه




شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
سمر السعيد
دورة ادارة المشروعات 2018
بقلم : سمر السعيد
قريبا
قريبا


الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة


~*¤ أرشيف المواضيع والاستفسارات عن أعضاء هيئة التدريس ¤*~ لايمكن الرد والمشاركة في هذا القسم ,, حيث انه يتم وضع جميع المواضيع التي طرحت للاستفسار عن أعضاء هيئة التدريس ,, ويكون جميع مايخص التقييمات هنا على هذا الرابط:
http://www.uqu1.com/vote



Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2010   #11 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العميد مشاهدة المشاركة
افاااا يخووي
وش فيه الدكتور سعيد مصيلحي عتربي الله هلال ؟؟؟
انا نزلت ماده عنده اصول هالترم ؟
بالله عطني عنه كلل شي
وهو مصري صح ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammed مشاهدة المشاركة
ابن العميد الدكتور مصيلحي مصري الجنسيه ابعد عنه نصيحه الشباب مايمدحونه
اكيد فيه غيره اعطينا اسمائهم عشان نفيدك انتظرك هنا

ابعد عنه !!
تراه مرة ما ينفع
إلا إذا انت واصل وتقدر تشبكه
وتجلس كل يوم قدام
ممكن تنجح عندهـ !

طبعا اختباراته ما يغيرها
يعني لو غبت عن الاختبار النصفي راح يعطيك نفس الاختبار في الإعادة
دكتور مدري كيف أوصفه لك
والمثل يقول :

ابعد عن الشر وغنيله
__________________
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #12 (permalink)
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مكة
المشاركات: 134
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

الصاررم
معليش بزعجك شوي .. لاني ماخذها ماخذها والله يعين ..



هو وش مشكلته .. يعني الاسئله كيف .. ويرسب ظلم يعني ؟
تعامله مع الطلاب كيف ؟



انا من ناحية الجلوس بجلس قدام وماني غايب ان شاء الله :/
ابن العميد غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #13 (permalink)
عضو متألق
 
الصورة الرمزية mhammed
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الشرق الإسلامي
المشاركات: 741
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

صدقني تقدر تظيف وائل الحارثي او غيره الاسبوع الجاي من قسم الشريعه بس تعال بدري يا ابن العميد

موفق ان شاء الله^_^
mhammed غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #14 (permalink)
عضو متألق
 
الصورة الرمزية mhammed
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الشرق الإسلامي
المشاركات: 741
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

شباب فيه احد يعرف الدكتور عبدالله منكابو يدرس آيات الاحكام
mhammed غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #15 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

شوف يابن العميد حتى تكون على بينة
سعيد مصيلحي: أنا ما قد درست عندهـ
وإن شاء الله ما أطب عندهـ
لأن اللي سمعته موب هين
دكتور كبير في السن ويالله حسن الختام
أعمى ولا يدري من حضر ومن غاب
والطلاب أوقات الاختبار يدخلون بكتبهم
أعرف طلاب ثقات تقاة متقنين ونجحوا على الستين
وواحد منهم رسب رغم إنه في النصفي جايب العلامة الكاملة
يعني الموضوع فيه ظلم رضي من رضي وأبى من أبى
يعني نصيحة غير وأنا أخوك ولا وقفت على هالدكتور
فيه غيره كثير والله يوفقك
__________________
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #16 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammed مشاهدة المشاركة
شباب فيه احد يعرف الدكتور عبدالله منكابو يدرس آيات الاحكام
أجيب لك خبره بعد الصلاة بإذن الله
أتمنى لك التوفيق ،،
__________________
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #17 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 18
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم مشاهدة المشاركة
أجيب لك خبره بعد الصلاة بإذن الله
أتمنى لك التوفيق ،،


وبطريقك يا ليت لو تسئل لي عن الدكتور / احمد عبدالله محمد بن حميد

فضلاً لا امراً اخوي

سلام عليكم
KiNgDoM غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #18 (permalink)
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مكة
المشاركات: 134
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

باخذها عنده والله يعين

وخله يظلم والله لاشتكي <<<<<<<<< عصب *_^
ابن العميد غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #19 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 18
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم مشاهدة المشاركة
شوف يابن العميد حتى تكون على بينة
سعيد مصيلحي: أنا ما قد درست عندهـ
وإن شاء الله ما أطب عندهـ
لأن اللي سمعته موب هين
دكتور كبير في السن ويالله حسن الختام
أعمى ولا يدري من حضر ومن غاب
والطلاب أوقات الاختبار يدخلون بكتبهم
أعرف طلاب ثقات تقاة متقنين ونجحوا على الستين
وواحد منهم رسب رغم إنه في النصفي جايب العلامة الكاملة
يعني الموضوع فيه ظلم رضي من رضي وأبى من أبى
يعني نصيحة غير وأنا أخوك ولا وقفت على هالدكتور
فيه غيره كثير والله يوفقك
انا درست عند سعيد مصيلحي أول مستوى بالاصول وجااااي طازهـ يا دوب نفك الخط في علم المنطق

ورحنا في خرايطها اعطاني 34 وانا جايب بالاختبار الدوري الدرجة الكاملة يعني لو ما حليت بالاختبار على الاقل يعطيني 20 حق الحضور والغياب

فعلا كبير بالسن

الشرح لك عليه مش ولا بد يقرى لك من كتاب واحيان يكتب على السبورة

اتذكر بعض الشباب يجون يحضرون ويضربون الباب الخلفي ويروحون


وبالاختبار النهائي اسئلة صغيرة ما تتجاوز السطر وكانت كلها تحدث

واتذكر كيف كانت صياغته

كذا

مما درست في كتاب اصول الفقه ... وثلاث اسئلة يبغالها صفحتين جواب

مما درست في كتاب علم المنطق ... ونفس الحكاية

نصيحتي لك حاول تكون متواجد على الموقع باستمرار ولو تعبت خل احد عندك يتابع لحد ما تفتح الشعبه واضيف بسرعه

وبالتوفيق يا رب
KiNgDoM غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010   #20 (permalink)
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مكة
المشاركات: 134
افتراضي رد: حصريا: جميع استفساراتكم عن دكاترة قسم الشريعة

كنج دوم .. المشكله عشان اغير شعبة الاصول ..

لازم احذف ماده .. وانا ماعاد اقدر احذف من النت ..

يعني شغللله صعبه :/
ابن العميد غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لمنتدى طلاب وطالبات جامعة ام القرى