مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه




شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
سمر السعيد
دورة ادارة المشروعات 2018
بقلم : سمر السعيد
قريبا
قريبا


الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة


~*¤ أرشيف المواضيع والاستفسارات عن أعضاء هيئة التدريس ¤*~ لايمكن الرد والمشاركة في هذا القسم ,, حيث انه يتم وضع جميع المواضيع التي طرحت للاستفسار عن أعضاء هيئة التدريس ,, ويكون جميع مايخص التقييمات هنا على هذا الرابط:
http://www.uqu1.com/vote



 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2011   #1 (permalink)
مشرف عام
 
الصورة الرمزية طالب علمك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: დ مَڪۂ المُڪرٍمـۂ ☺
المشاركات: 320
B10 (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا / تم تحديث الموضوع 20-7-1434



بسم الله الرحمن الرحيم

((نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية))

هدف هذا الموضوع هو الخلفية التامة للطالب عن محاضره وانا جمعت هذا الموضوع من خلال بحثي للمواضيع القديمه الموجوده في قسم اللغة العربية وايضا من خلال سؤالي لطلاب الخبرة في جامعتنا الموقرة ويشهد الله انني قد حرصت بأراء جميع الطلاب بالاجماع
واتمنى ان ينال على استحسانكم واتمنى من لديه اي مشاركة عن اي دكتور لم يذكر هنا ان يضعها هنا لتعم الفائدة لجميع الطلاب.


تم التحديت في يوم 20/7/1434 الموافق30/5/2013


نبدأ:
ــــــــــــــــــــ
1- عبدالرحمن الطلحي :
لا تخاف من عبدالرحمن الطلحي والله ونعم ومستحيل ترسب عنده بس فكر تاخذ درجه عاليه مو تفكر بالنجاح
والاسئله تحدث واضحه واحيانآ عدد واذا راقب عليكم والله انه ابن حلال.

ــــــــــــــــــــ
2- حسن محمد حسن القرني:
صراحه قمة في الاسلوب والاسئله حقته سهله جدا بس للي يحضر معاه يعني هو يحاسب على الغياب ويشدد عليه بس لو كلمته راح يتفهم وضعك بصراحه واختصار جنتل مان في التعامل وطرح الاسئله حقت الاختبار.

ــــــــــــــــــــ
3- سعود حامد الصاعدي :
رائع جدا ثم جدا وايضا جدا , دكتور متزن و اخلاق , وشرحه هادئ وحلو ومنهجه بسيط واحلى ولا يحب يضغط علينا في المحاضره.

ــــــــــــــــــــ
4- منصور ابو شهبه:
صراحة دكتور طيب وحبوب ويشرح المادة ويكتب لكم وبعد كل درس يعطيكم أسئلة ويجاوب عليها والإختبار ما يخرج عن الأسئلة الي يكتبها لكم يعني دكتور طيب ومتفاهم لآخر درجة الله يسعده ويوفقه دنيا وآخره يارب والله العظيم عسل وقشطة وحلاوة وزيه ما تلاقيه .. طيب وحبّوب وخلوق ومبتسم دائماً ومحترم جداً وفي الأخير أسئلته والله زي السكر.

ــــــــــــــــــــ
5- طيب الحارثي :
اسم على مسمى اسمه طيب وهو طيب اسلوبه ربما ما راح يعجبك طريقة كلامه اسلوبه تلقيني بحت بل تلقيني بمعنى الكلمه في الدرجات جدا عسل يساعد الطلاب.

ــــــــــــــــــــ
6- حسن احمد الحمدو العثمان :
با ختصار شديد هذا الدكتور الجميع يشهد له إن الافضل من جميع النواحي .

ــــــــــــــــــــ
7- يحيى العقيبي:
ياليت كل الدكاتره مثل العقيبي ,الله يستر عليه دنيا وأخره بصراحه محترم ويقدر الطالب ويحببك في المادة انه دكتور يبحث عن الكيف وليس الكم , الله يحفظه.

ــــــــــــــــــــ
8- محمد علي هريدي الصعيدي:
دكتور طيب وحبوب ,ولا يعلى عليه , ابن حلال شرحه واضح ، وأسئلته متوسطة أو سهلة
وياخذ الوقت كامل ، ويعطيك حقك .

ــــــــــــــــــــ
9- ماجد السالمي :
محاضرته جداً ممتعة ، مثقف ماشاء الله ومتمعق ومتبحر في تخصصه يعني أخرج من المحاضرة ومعلومات كثيرة أُضيفت لي .كذلك أسلوبه غير تقليدي أبداً يعتمد على الحوار والنقاش أثناء المحاضرة.واحيانا يخرج عن الشرح في اخبار الدنياوخلوق أيضاًوالجميع ناجح , بالمختصر اللي ماهو يم الدراسة والمحاضرة ،، ماراح يعجبه السالمي.

ــــــــــــــــــــ
10- اسامة احمد صامل السلمي :

دكتور ممتاز شرحه رائع ولكنه يحب الإنظباط في الحضور ولايقبل التأخير بتاتا.

ــــــــــــــــــــ
11-عبدالله سرحان القرني :
في المحاضره تحس انك بفصل ثانويه يعني الكتاب شرح منه فقط وبصراحه محاضرته تحسها ثقيله شويه ولكن والله متمكن واهم شي تركزز معها وما تغيب لانه يهتم بالغياب جدا واسئلته النصفيه والنهائيه سهله جدا واتمنى ما تغيب في النصفي لان اللي يغيب في النصفي يجيب له في النهائي اسلئله صعبه طبعا للاختبار النصفي يعني يجمعها له للي ما اختبر نصفي والله يعينك عليها حتشوفها اصعب من النهائي اللي تختبره ويساعد الطلاب ويدفهم درجات.
ـ
ـــــــــــــــــــ
12- ياسين ابو الهيجاء :
مبتسم ويحب ينكت ولكنه اوقات اذا طالب غبي سأله سوال ماله داعي او جاوب غلط يقلب 180 درجة
اذا كنت شايد حيلك خلك معاه واذا كنت نص ونص ابعد عنه منهجه طويل واسئلته بالنهائي اربع اوراق يجيب من كل الدروس.

ـــــــــــــــــــ
13- حماد الثمالي :
اذا انت رجال تبغى تجتهد وتلتفت لنفسك وتبغى علم وتفهم خلك عنده وشد حيلك لااقصى درجه اما اذا تبغى درجه وبس وتبغى الفله ابعد عنه لااقصى درجه ,لا انه يبغاله تركيز وبشده يأخذ الوقت المخصص للمحاظرة وزيادة ويتناول كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالموضوع.

ــــــــــــــــــــ
14- ابراهيم جمهور الغامدي :
تراه طيب ولايحب اللف والدوران اسئلة على حسب المجموعه اللي معاه حلويين يشاركو حلو يعطي اسئلة حلوووة والعكس , ولكنه في الاختبار شويه شديد.

ــــــــــــــــــــ
15- السيد دسوقي يوسف شلبي :
السيد دسوقي مرره طيب حتى دائما مبتسم ..يحب الطالب يشارك معه بس انتبه لازم تذاكر معاه لأنه إذا أهملت ممكن ترسب وترى أسئلته في النهائي بالتفصيل الممل للمنهج يعني من كل مكان في المنهج يجيبلك سؤال هذي طريقته في الأسئله.

ــــــــــــــــــــ
16- حبيب حنش الزهراني :
نصيحتي لك حاول تغير تطير تذلف من عنده واذا ماقدرت شد حيلك دكتور اسلوبه جدا رسمي ماياخذ ولا يعطي مع الطالب , وبالنسبه للدرجات يعطيك حقك لازياده ولا نقصان والله لو كنت 59 وباقي درجة على النجاح ماتاخذها ,كلمته المشهورة انا حبيب في اول الترم وحنش في اخره.

ــــــــــــــــــــ
17- محمد نجم عواض السيالي:
المحاظرة عبارة عن ( إملاء ) و ( سرد ) سريع ، وحرمان للطالب بعد 4 غيابات أقل شيء أقدر أقوله لك الله يعينك
بصراحة حرام كلم دكتور فيه أسئلة معقدة ,وأسلوب زفت والرسوب كثير والله أعرف طلاب ممتازين والله راسبين عنده .

ــــــــــــــــــــ
18- يوسف الأنصاري :
يحب السوالف , والمحاظرة عبارة عن ( قراءة ) من الكتاب المقرر ، يقوم بفتح الكتاب ويقرأ على الطلاب حتى ينتهي وقت المحاظرة .

ـــــــــــــــــــ
19- السعيد النوتي:
يخدم الطالب ودائما بصفه , شرحه يعني زي المثل اللي يقول دفها والحقها , شرحه اغلبه مواعظ دينية واسئلته متوسطة.

ــــــــــــــــــ
20- ظافر غرمان العمري :
ممتاز واهم شي واذا تبغى تنجح تعال قدام عنده وخله يعرف انك طالب مجتهد وممتاز واضمن لك النجااح
اما غير كذا فبمجهودك ويمكن ويمكن.

ـــــــــــــــــــ
21- محمد علي دغريري :
فالشرح ممتاز ولا يعاب عليه شي بصراحه ومحترم

ـــــــــــــــــــ
22- حامد الربيعي :
فهم طيب وحبوب بمعنى الكلمه وهو دكتور معروف على مستوى المملكه ومتفلسف جدا وهو يجيد الشعر اهم شي تكتب معاه اذا طلب منكم ذالك وتنتبه معاه زين وتعال عنده قدام وخله يعرفك مظبوط تاخذ 90 وانت تضحك

ـــــــــــــــــــ
23- شعيب الغزالي :
يقولك الكتاب باين من عنوانه هذا الدكتور مثال للطالب الفاشل والله لاشرح ولا اخلاق ودائما يتأخر عن موعد المحاضره وكثير الغياب وشديد جدا اسئلته غالبا ماتكون ضلل

ـــــــــــــــــــ
24- شريف النجار:
شريف لا يكتب كثير وفوق كذا يشيب راسك و يبكيك بالنهائي الله يعينك عليه.

ــــــــــــــــــــ
25- احمد سلطان الحارثي :
اخوي هذا الدكتور حبوب وفرفوش بس لاتغيب اكثر من 3 غيابات لانه حقاني
وعاد اسئلته شوي غامضه لكن شد حيلك وبالتوفيق

ـــــــــــــــــــ
26- دخيل الله الصحفي :
دكتور أبن حلال وحبوب وطيب على الأخر أسلوبه جميل بالشرح بس ركز معاه كويس وبخصوص الدرجات يعطيك حقك وزياده .

ـــــــــــــــــــ
27- سامح حسن صادق :
سامح دكتور رائع جداً وكل من أخذ عنده يمدحه يكفيك تواضعه وأخلاقه العالية

ـــــــــــــــــــ
28- عبدالصمد عبدالله محمد :
دكتور منضبظ جدا ورسمي في تعامله لايحب تأخر الطالب عن المحاضرة ويتنرفز اذا لم تشاركوا معه في الشرح منهجه شوي كثير ومعقد واسئلته تكون اختيارية .

ـــــــــــــــــــ
29- عزمي فرحات عبدالبديع :
دكتور عسل وطيب وتحطه على الجرح يبرى ويعامل الطلاب كإنه أخ لهم.. يدخل المعلومة برآسك وشرحه ممتع منهجه جدا مبسط واسئلته سهله قلة من هم مثله

ـــــــــــــــــــ
30- فوزي محمد غانم :
من افضل الدكاتره رائع جدا من خلال الشرح والاسلوب والطيبه والعلم والدرجات وباقل اجتهاد تاخذ 100

ـــــــــــــــــــ
31- موسى درباش الزهراني :
من ناحية الشرح والتفاعل رائع جدا اما من ناحية الاسئلة شوي صعبه

ـــــــــــــــــــ
32- هاني عبيدالله عناية الله الصاعدي :
طيب واخلاق ومتفهم جدا , شرحه مره تمام ويحب المشاركة اسلوبه حلو يكتب المنهج واسالته من اللي يركز عليه

ـــــــــــــــــــ
33- هاني فراج :
دكتور رائع رائع ورائع ودرجات عاليه خصوصاً للمشاركين معه

ـــــــــــــــــــ
34- ابراهيم محمد العريني :
اسلوبه رائع ومنهجه رائع ومبسط يملي الدرس وانت تكتب .. مانرجع للكتاب ابدا ..
واسئلته سئهلة ..

ـــــــــــــــــــ
35- احمد جمال الدين احمد :
دكتور جدا ممتاز اذا تبي تأخذ 90 أو 95 انصحك بهذا الدكتور

ـــــــــــــــــــ
36- احمد طه الفلال :
شرحه مختصر ويفهم وقبل الاختبار النصفي والنهائي يعطيك مراجعه على السريع تتضمن اهم النقاط في الماده اسئلته مقاليه وسهله بمعنى الكلمه

ـــــــــــــــــــ
37- احمد عطية المحمودي :
متميز بأسلوبه وبطرحه للماده يملي المحاضره و يعطي أسئله كل نهاية درس وطريقته إمـــلاء بعد ماينتهي في شرح الموضوع وغالباً أسئلته ماتخرج عن اللي يعطيها , بإختصار هو متميز في تمكنه من الماده وإيصاله للمعلومه

ـــــــــــــــــــ
38- احمد علي منصور فرحان :
اخلاق وطيبة واسلوب وثقافة راقي جدا يحببك في الماده فلا تخاف و احمد ربك انك عنده والاسئلة يعطيك اسالة مفتوحة

ـــــــــــــــــــ
39- احمد سعيد احمد العدواني :
اذا لم تذاكر الماده اول بأول ولم تجتهد فنجاحك معه صعب دكتور مذموم من اغلب الطلاب

ـــــــــــــــــــ
40- سعود غازي الجودي :
دكتور راااائع جدا متواضع ومتفهم ومتساهل منهجه مختصر والنجاح مضمون بإذن الله






__________________
» ڃڵيـــڵگِ «

التعديل الأخير تم بواسطة طالب علمك ; 05-30-2013 الساعة 08:04 AM سبب آخر: تحديث الموضوع
طالب علمك غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #2 (permalink)
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير المعاناة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: مكه المكرمه
المشاركات: 124
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

يعطيك الف عافية

مجهود يذكر فيشكر

هذي المواضيع الي نبيها الله يحفظك ويعافيك

بصراحة موضوعك مفيــــــــــــــــــــــــــــــــــد



حاول تساعدني في الدكاترة التاليين
ابراهيم العريني
شريف النجار
محمد العمري
شعيب الغزالي

والف شكر
امير المعاناة غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #3 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 7
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

لاحوول قدر الله عليا وجاني عبدالله القرني
mesho 11 غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #4 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

[align=center]
طالب علمك

بيض الله وجهك
على النبذة الرائعة
والإفادة الجميلة

جهد كبير وعمل جبار

الله يجعله في موازين حسناتك

يستحق التثبيت

والله يوفقك
دنيا وآخرة
[/align]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة الصارم ; 09-06-2011 الساعة 07:57 PM
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #5 (permalink)
عضو مبتدئ
 
الصورة الرمزية اديبة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكة
المشاركات: 24
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

الله يبــــــــارك فيــــــــــــــــك
مجهــــــــــــود كبير تشكر ثم تشكر ثم تشكررر عليه
عظيم الامتنان لك
وفقك الله بالدنيا والاخرة

.....
اديبة غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #6 (permalink)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية براااءة طفلة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: مكة
المشاركات: 63
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

السلام عليكم .............
هل د/ محمد ردة العُمري سيكون في الجامعة هذا الفصل أم لا ؟

من لديه أي معلومة يفيدني للأهمية...........
__________________
هجرت البعض طوعا...............
لأني رأيت قلوبهم تهوى فراقي......
نعم أشتاق !!!!!
لكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي......
وأرغب وصلهم دوما ولكن """""""""""
طريق الذل لا تهواه ساقي................
* براااءة طفلة *
براااءة طفلة غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #7 (permalink)
مشرف عام
 
الصورة الرمزية طالب علمك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: დ مَڪۂ المُڪرٍمـۂ ☺
المشاركات: 320
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

امير المعاناة

اضفت بعض الدكاتره لاجل عيونك

mesho 11
اعانك الله


الصارم
ووجهك ابيض والله يكتب لنا ولكم الاجر


اديبة
اسعدتيني بمرورك رعاك الله
__________________
» ڃڵيـــڵگِ «
طالب علمك غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #8 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الصارم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^-^
العمر: 29
المشاركات: 1,429
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

[align=center]
أخي طالب علمك
مجهود رائع وكبير تشكر عليه

أتمنى من المشرف أو الإدارة بعد إذن طالب
وضع تكملة النبذة في المشاركة الأساس
حتى لا يتشتت الطلاب

ولكم جزيل الشكر
[/align]
__________________
الصارم غير متواجد حالياً  
قديم 09-06-2011   #9 (permalink)
مشرف عام
 
الصورة الرمزية طالب علمك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: დ مَڪۂ المُڪرٍمـۂ ☺
المشاركات: 320
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم مشاهدة المشاركة
[align=center]
أخي طالب علمك
مجهود رائع وكبير تشكر عليه

أتمنى من المشرف أو الإدارة بعد إذن طالب
وضع تكملة النبذة في المشاركة الأساس
حتى لا يتشتت الطلاب

ولكم جزيل الشكر
[/align]

اشكرك على اهتمامك وحرصك
وكلامك في محله
__________________
» ڃڵيـــڵگِ «
طالب علمك غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-2011   #10 (permalink)
مشرف على قسم اللغة العربية .
 
الصورة الرمزية الواقع المجهول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مكة المكرمه
المشاركات: 279
افتراضي رد: (نبذة عن بعض دكاترة كلية اللغة العربية) تفضل هنا

طالب علمك !!

لطالما اعجبت بردودك النيره .. وثقافتك الواسعه .. بصفتي مشرف لقسم اللغه العربيه اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود .. الذي وان دل .. فانما يدل على حرصك وحبك للخير ..


يثبت ..!!
الواقع المجهول غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لمنتدى طلاب وطالبات جامعة ام القرى