مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه




شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
Barish
الترشيح لمشرفه
بقلم : Barish
قريبا
قريبا


الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2009   #1 (permalink)
بصمة إشرافية
 
الصورة الرمزية ايش رايك ؟؟
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: My LeNs
المشاركات: 226
سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..



السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة



كيفكم يا حلوين ؟

و اللهي لكم وحشة انتو ووجهكم قد الدنيا <<< خخخخ اسلوبك يا سيد

جيتكم من بعد غياب طال .. بموضوع حصري للمنتدى عشان عنونكم و عنون ابو صالح بطل الأبطال

مدري ليش احس اني وحشتكم <<< اقووول وخر بس .. محد داري عنك ssk;

المووووهم

في صباح اول يوم بعد إجازة ما بين الترمين لمن رجت البيت بعد السفر .. جابت لي الشغالة 4 بيضات لقتها في شباك غرفتي .. بعد ما نظفت الشباك و رمت الاعشاش حقت الحمام و سوت فيهم اللي ما يتسوى ang;

طبعا انا قلت لازم أرد اعتبار البيضات هذه و اعتذر لهم خخخخ .. حطيت البيضات قدامي على المكتب و كنت احيانا اطفي المكيف حق الغرفه عشان لا يبردوا <<<< حمامة على غفله

طبعا لا تصدقوا عشان لا تحسبوا اني غبي لووووول

بعدين و بسبب الفضول اللي ما يخلي احد في حالو جلست اتفصح البيض قدام كشاف عشان يبان اللي جوا .. و طلعت بإكتشاف مدمر

اكتشفت انو جوا البيض في كتاكيت !!

بيضتين فيها كتاكيت و الاثنين الثانية لسه فيهم بيض <<< خخخ ايش اسم الله جوا ssk;

و انا جالس اتفصح وحده من البيضات اللي فيها كتكوت انكسرت البيضة بإصباعي و انا ما اقصد

و قلت اجل مدام الكتكوت ميت ميت خليني امشي الكتكوت على المثل اللي يقول ( اذا جيت رايح .. كثر الفضايح ) يعني شرحت البيضه

و صورت كل خطوة من التشريح

و اليكم الصور

======



======

سبحان الله العظيم

يا هل ترى جات في بالكم تساؤلات زي ما جات في بالي ؟

كيف يتكون الجنين داخل هذه البيضة ؟
كيف هذا السائل ( الصفار و البياض ) داخل البيضة تحول الى لحم و دم ؟
كيف يتغذى هذا الجنين ؟
و كيف و كيف و كيف ؟
كل هذه اسئلة تحيرك و تجبرك على قول ( سبحان الله العظيم )

عموما .. يعلم الله اني سويت هذا الشي عشان يزيد علمي و معرفتي في خلق الله و اعجازه في خلقه .. لا لمجرد العبث

أتمنى الموضوع أعجبكم

__________________
-
------
-------------
----------------------
--------------------------------
-------------------------------------------

A love for me
Like a big gift from life
To wake myself up someday close from her
A love for me
Like a sun after the rain
To warm me up someday close from her


-------------------------------------------
--------------------------------
----------------------
-------------
------
-
ايش رايك ؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2009   #2 (permalink)
عضو متميز و بارز
 
الصورة الرمزية Dr.Givenchy
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ȂȽ-7ɉȃȥ Ƚăɲɗ
المشاركات: 1,625
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

سوووووولططططططططططططآآآآن

ايش القرف دا !!!؟؟؟



شكلك حطيت الحمامه الصغننه على الطاوله وععع انا لو منك ارمي الطاوله

بس والله تصوير حلو ومتقن " ماشاء الله عليكــ"

وحركه الحمامه الصغننه لما دوختها لاتنسى ترقصها سامبا نسس


يعطيك العافيه على هيك صور
__________________
Dr.Givenchy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2009   #3 (permalink)
!~¤( إدارة المنتدى )¤~
 
الصورة الرمزية ![.. صمت الزو1يا ..]!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ×o× [ مــكــة ] ×o×
المشاركات: 9,330
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

{ .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سبحان الله الخلاق العظيم .. قال الله تعالى: ﴿ إنا كل شيء خلقناه بقدر ﴾ ..

ما أراد الله لهذة الحمامه أن تعيش .. رغم أنه بقي لها قرابة الأسبوع ونص ..

وتصبح حمامه رائعه ..

تصوير مذهل .. الله يعطيك الف عافيه ..

لكن من بعد إذنك .. ينقل الى القسم المناسب ..

( قسم تصوير الأعضاء ) ..

وبالتوفييق .. }
![.. صمت الزو1يا ..]! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2009   #4 (permalink)
مشرف عام
 
الصورة الرمزية المشاكس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: k.s.a
المشاركات: 8,344
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

جدا تصوير رائع

وانا بصراحه شهادتي فيك مجروحه

مهما اتكلم ماراح اوفيك حقك

انت انسان محترف

الله يزيدك كمان وكمان

ولا تحرمنا جديدكـ
__________________

المشاكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2009   #5 (permalink)
دكتورة المنتدى
 
الصورة الرمزية Lззlâš
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فوق سطح القمر ..
المشاركات: 1,337
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

لا منت بصاحي

مالقيت غير هالكتكوت تشرحو ياحرام وربي يحزن

مدري وش طرحو بطاقتكـ

صدق الاطباء سفاحيين ؟!









































بس يعني بصراحه بصراحه

الصور ماشاء الله مررهـ واضحه

وتخلي الواحد يتأمل في قدرة الخالق

وشلون سوى من الصفار دم ولحم >> (دم ولحم ولا دم ودجاج ؟! )


ياسبحااان الخالق



مشكووور اخوي

عليكـ افكار جبارهـ

لاتحرمنا جديدكـ ..
Lззlâš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   #6 (permalink)
مُـمَـيـزَ و مُـكـرّم
 
الصورة الرمزية Язmâš
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: makkah
المشاركات: 975
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

< تتفرج وعيونها مفرصعه

وعووووووووووو

جسمي قشعر وربي أحسه كأنه وزغه مو عصفور

من جد صح كلامك ..

كيف يتكون من الصفار والبياض ذا عصفور ..!!

سبحاان الله

ولله في خلقه شؤون

تصوير أبداع وموضوع جدا جدا رائع

ذس از نت جديد عليك هع

في انتظار القادم

Язmâš غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   #7 (permalink)
عضو فضي
 
الصورة الرمزية عذبة الروح
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ..
المشاركات: 2,130
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

سبحان الله العظيم

مشكووووور اخوووووي
عذبة الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   #8 (permalink)
إدارة المنتدى - أبو صالح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Umm Al-Qura
المشاركات: 6,200
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,


سبحان الخالق ,,

بصراحة شئ جداً عجيب ,,

ومنظر يجعل الواحد يتفكر في خلق الله سبحانه ,,


وأشكركـ يالغالي سلطان ع إبداعكـ في التصوير ,,

وفي إنتقاء المواضيع وفي أفكاركـ الجميلة ,,


فلكـ مني أرق التحية أيها المبدع ,,

m28ss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   #9 (permalink)
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية artasia
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: بين غربة آفكآري !!!
المشاركات: 1,011
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

متووحش وربي ,,


صراحة التصوير ماشا الله حلو ,,

بس الارهاب اللي عملتو في البيضة مو حلو ,,

وبعدين ايش عمت في البيضة ؟؟؟ رميتها في الزبالة ؟؟؟ang;ang;


شرير نشتكي عليك حقوق الرفق بــ الحيوان


يسلمو ايش رايي
__________________
ang;ang;
artasia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   #10 (permalink)
بصمة إدارية (مستشار المنتدى)
 
الصورة الرمزية Panadol
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,315
افتراضي رد: سبحان الله // جنين داخل البيضه // ..

ارهاب !!

تقتل حمامة السلام وتشرد نساءهم وتخرب أعشاشهم وتقتل أطفالهم
وين الأمم المتحدة عنك يا شرير



اقتباس:
عموما .. يعلم الله اني سويت هذا الشي عشان يزيد علمي و معرفتي في خلق الله و اعجازه في خلقه .. لا لمجرد العبث

ذكرتني بدكتور الله يذكره يستر عليه بعدما نقطع في الفيران ونسوي أبشع الأعمال يقول احنا بنتعلم وهذي الفيران أصلاً مخصصة للتجارب وأصلاً تموت لو ما اشتغلنا عليها وهي عايشة لكم ومنكم وإليكم

بالنسبة لتصويرك ما يحتاج ماشاء الله تبارك الرحمن .. زاوية وإضاءة وشغل زي الفل

بس التشريح لو كملت وطلعت لنا القلب والكبد وحطيته في رينقر سوليوشن وبقية الشغلات
>> على فكرة لو استشرت المشاكس تراه حريف في الشغلات هذي


موضوع جميل وممتع ومفيد وهادف وكل حاجة

يعطيك العافية اش رايك

وبالتوفيق وإلى مزيد من التوفيق

وعقبال بيض الوزغ
__________________
هناك إنسان ما في مكان ما، يجلس الآن في الظل .. لأن أحدهم بادر بغرس شجرة منذ وقت طويل
وارن بافيت




Panadol غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لمنتدى طلاب وطالبات جامعة ام القرى