مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه

شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
بنت عُمر

بقلم :
قريبا
قريبا

الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة

~*¤ قـسـم الـلـغـة الإنـجـلـيـزيـة وتـعـلـم الـلـغـات ¤*~ يختص بالمواضيع العامة والتعليمية والأمثال وجميع دروس تعليم اللغة الإنجليزية وما يتعلق بها ,, بالإضافة إلي باقي اللغات الاخرى

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2011   #11 (permalink)
عضو مجتهد

افتراضي رد: استفسار عن اعضاء هيئة التدريس - قسم اللغة الانجليزيه بكلية الاداب

ساره الاحمدي
اسئلنها حلوه في الاختبار بس الشرح مو مره

الاستاذه دلال الشريف
رووعه شرحها مره ممتع و طول المحاضره راح تنبسطو معاها و الاسئلة الاختبار مره سهله و انصحكم تاخدوها في الفيكشن لانها مررره ممتعه

الاستاذه رحاب الصبحي
هيه حابه قروبي عشان كدا مره متساهله معانا و اسئلتها مره بسيطه انا اخدتها في القرمر

الاستاده شريف العسيري
الصراحه من يوم ما بدأ السمستر هيه ماشرحت غير مرتين و الباقي هيه مقسمتنا قروبات و نجلس نشرح وقت المحاضره بس برضو في نهايه المحاضره تقولنا الاشياء المهمه وتحددها و اسئلتها مررره بسيطه ماعمري سمعت احد يشتكي منها

الاستاده بنان العقلا
بتدرس قران كريم و الصراحه مره طيوبه غير عن استادات القران وحفظ القران ماتعطي كتير واذا سمعت بس تسمعلنا ايتين بالكتير مره انصحكم بيها انا مره كنت مرتاحه معاها و حتى ماتدفق في التجويد

ان شاءالله انكم تستفيدو

وانا عن نفسي بدي اعرف عن استادات
شعاع طاشكندي -خديجه الصليمي -بدريه السلمي - ريم ابو الشال - مريم مزم
وشكرا
تنتوني غير متواجد حالياً  
قديم 01-22-2011   #12 (permalink)
عضو جديد

^^

انتي قلتيهآ رحاب البنآت اللي ع مزآجهآ تتسآهل معآهم وتظلم البآقين ..

بخصوص شعآع طآشكندي ..

إنسآنة رهييييبة بس لآزم تفهمي معآهآ وبصرآحة تشرح من قلب أنآ نآزلة لي دحين علم أصوآت وإن شآء الله
أملي فيهآ كبييييير .. لأني درست عندهآ أكثر من مآدة ورهييييبة والله ..

ريم أبو شآل

إنسآنة طيوووووبة مرآآآآآ بس شرحهآ مو مرآآآآ بصرآحة .. تحسي عندهآ معلومة بس مآتعرف توصلهآ آ

بس للأمآنة أسئلتهآ مرااااا سهلة وحلوة ..

أمآ بالنسبة لخديجة وبدرية .. يدرسوآ مستويآت صغيرهـ مآ أعرفهم ..

بالتووفيق
آآآآهـ بسس غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2011   #13 (permalink)
عضو مجتهد

طيب مين درس مع ضحى باجوده
تنتوني غير متواجد حالياً  
قديم 02-11-2011   #14 (permalink)
عضو جديد

مين يعرف الاستاذه سعاد محمد عبدالغني ابوزيد تدرس صحه نفسيه
رقصة جريح غير متواجد حالياً  
قديم 02-14-2011   #15 (permalink)
عضو مجتهد

الصورة الرمزية تےكـفـينيے الـےذكريے

اشكركم ع الموضوع وع اهتمامكم لمعرفه اعضاء هيئه التدريس ف انا اتمنى ان القى الفائده من امثالكم ولكم وافر الشكر

د\ ميسرة محمد الميرابي

ياليت احد يفيدني عنه بأي شى يعرفه عنه من فادني راح اكون له من الشاكرين ب انتظاركم
تےكـفـينيے الـےذكريے غير متواجد حالياً  
قديم 05-29-2011   #16 (permalink)
عضو مبتدئ

انا بدرس مع ضحى باجوده
انساااااااااااانه قمممممممممه ف الروعه شرح ماتطفشي منو ترااااااااعي البنات كتيييييير سراحه مرا حبوووووووبا واسئلتها مررررررررررررررررررررا سهله انصحكم خدو معاها
كركر هانم غير متواجد حالياً  
قديم 07-17-2011   #17 (permalink)
عضو مبتدئ

الصورة الرمزية صدى الأمل

هَلْ غَادَرَ الشُّعَرَاءُ منْ مُتَـرَدَّمِ
أم هَلْ عَرَفْتَ الدَّارَ بعدَ تَوَهُّـمِ
يَا دَارَ عَبْلـةَ بِالجَواءِ تَكَلَّمِـي
وَعِمِّي صَبَاحاً دَارَ عبْلةَ واسلَمِي
حُيِّيْتَ مِنْ طَلَلٍ تَقادَمَ عَهْـدُهُ
أَقْـوى وأَقْفَـرَ بَعدَ أُمِّ الهَيْثَـمِ

يااه يا كلية ريع ذاخر والله اشتقت للناس الي فيكي الله يجازيهم بالخير

بأعقب على بعض الأستاذات الي كتبتوا عنهم و أزيد غيرهم

اقتباس:
كلية الآدآب والعلوم الإدآرية ..

رئيسة القسم :/ د. إنعآم مجلد ..

يا ناس الإنسانة دي أسلووب ما شاء الله عليها ، مررره ما تردك وانتي زعلانه من نقاش بس ما تسويلك الشي الي تطلبيه XD
ما علينا ، بالنسبة لتدريسها
والله بصراحة المواد معاها مررره سهااالة بس أسئلتها شويييية فيها إنّ وما تقتتنع بسرعة بأي شيء
يعني ما تطلبك برزينتيشن ولا واجب وتقدميه أي كلام وتتوقعي درجة حلوة
تبغى أشياء متعوب فيها
بس عموماً أخلاق الإنسانة دي
اقتباس:
أستآذآت القسم اللي أنا درست عندهم لين دحين ..

1- أ. أريج القويفلي .

بصرآآآآآآآآآآحة مرآآآآآ شديدة بس محترمة وأخلاق وكل شي بحقه .. تشرررح من قلب وأسئلتها على قد شرحها

يعني بالعربي اذا انتي فالحة بتفلحين معاها اذا انتي نص ونص لا تاخذي عندها أبداااا .. أنا عن نفسي أشررد منها .

ما درست عندها بس غيري درس وتقريباً كلامهم عنها زي كلام ( آآه بس ) بس أحذررررك من التهاون في أمور الاحترام معاها لأنه لو حست بذرة من عدم الاحترام منك تديكي وش تاااااني الله لا يوريكي بس >> سار لصاحبتي موقف معاها
اقتباس:
2- أ. ندى فلمبان .

هذي على حسب المادة اللي تضيفينها عندها في مواد تكون عسسسسل فيها
ومواد تكرهينهاااا بس عموما الآدمية مراااا حبووبة وطيبة وشرحها حلووو وأسئلتها رووووووعة .

ما سمعت عنها إلا كل خير ^_^

3
اقتباس:
- أ. تهاني الصبحي .

خطييييرة وبنفس الوقت جدية .. شرحهاااا حلووو وماتطفشين معاها وأسئلتها رووووووعة
وبصراحة روعة بكل المواد .

يسعد قلبها قولي آمين ، إنسانة حقانيية بكل معنى الكلمة ، ما تعطيكي الا الي تستحقيه ، خرجت معاها تربية عملية وأنصفتنا على أستاذات المدرسة ، شرحها اممم بصراحة على حسب المادة ومدى تخصصها فيها ، أول مادة درستني فيها كان شرحها عادي بس تاني مادة كانت رائعة فيها وأسئلتها حلوة زيها

اقتباس:
4- د. محاسن العجلان .

رووووووووووووعة بشكل مو طبيعي أسئلتها وشرحها 100 على 100 ..
ومرااااااا طييييبة وتراعي بالدرجآت .

هادي ما شفت أحد يكرهها
دايما تدرس أولى لأنه أسلوبها سهل يناسب أولى ^_^

اقتباس:
5 - د. علوية سيامي .

هذي مرااااااا محترمة وشديدة بس ماتظلم أبدا اللي تاخذينه ع الورقة تعطيك هووو

ماتحب اللف والدوران وتحب تكوني فاهمة معاااهااا .. وشرحها رووعة وأسئلتها مراااااا سهلة وحلوة .

هادي الحرمة لنا معاها مواااقف ، انتبهي تاخدي مادة مو من تخصصها أو تكون حامل ومو طايقة خلقها LOL
لأنه أول مادة درستنا هي كانت بدي الطريقة والله لا يوريكم العذاب الي شفناه من قراءة وهي على الكرسي إلى أسئلة سم ونص القروب راسب ، لكن المادة التانية كانت صميم تخصصها وكانت ولا أحلى وتلخص وتسهل وكل شيء ^_^

اقتباس:
6. أ. جميلة السقااا ..

مرااا شرحها ممتااااز وأسئلتهااا حلووووة وتراعي البنات كثيييييييييييييييييييييير وتاخذي الدرجات معاها اذا بينتي لها انك فاهمة وتحاولين .

أبداً أبداً محد يقدر يقول عنها كلمة سيئة ،، رشحناها تكون الأفضل بين الأستاذات
تتمني من قلبك إنها تدرسك وتشرف عليكي ، ما تخرجي من عندها إلا وأنتي متعلمة وحاسه نفسك اتعلمتي ومستحقة الي اخدتيه
وكمان كلاسها ممتع وما تحسي بالملل أبداً ^_^ >> عشرة تلاته سنوات بأترامها XD

اقتباس:
10 - د. عفراء كتبي .

شرحها خياااااااااااال ومن جد المحاضرة تخلص ونفسك تجلسي تكملي معاها وأسئلتها مراااااا روووعة .. بس عيبها تحب الشغل الكثيييييير يعني واجبات وملخصات وغييييرهـ ..

إنسانة شرحها ... قمة في الروعة ^_^ وأسئلتها حلوة وأنيقة زيها هههه وتجلس تحكيكي عن أشيااء وتخرج عن الشرح بس ترجع تاني
من جد الواحد يحس انه ما يبغى يغيب ويفوت كلاس معاها

اقتباس:
11 - د. أماني تونسـي .

مراااااااا شديدة وشررررحها كثيييييييييييييييييييييير وأسئلتها صعععععبـة يعني لا تاخذي عندها الا وانتي حاسة نفسك تقدررري ..

سمعت الويل عنها -_- الكل ينصح بالهرب منها لأي أستاذة تانية يكون أرحم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنتوني مشاهدة المشاركة
الاستاذه دلال الشريف
رووعه شرحها مره ممتع و طول المحاضره راح تنبسطو معاها و الاسئلة الاختبار مره سهله و انصحكم تاخدوها في الفيكشن لانها مررره ممتعه

أخلاااااق أول كلمة أقولها توصفها
شرحها واضح جداً ، طلباتها واضحة جداً ، عادلة في الدرجات ومتابعة للبنات أول بأول واسئلتها حلوة ^_^

اقتباس:
الاستاده شريفة العسيري
الصراحه من يوم ما بدأ السمستر هيه ماشرحت غير مرتين و الباقي هيه مقسمتنا قروبات و نجلس نشرح وقت المحاضره بس برضو في نهايه المحاضره تقولنا الاشياء المهمه وتحددها و اسئلتها مررره بسيطه ماعمري سمعت احد يشتكي منها

هادي بصراحة محد يشتكي من الدراسة عندها ، بس أنا كخريجة أقلك محا تستفيدي من كلاسها وحتقولي ما درست شي ، ما تشرح غير نقاط مهمة والكل ناجح عندها ( ما بتكلم عنها بسوء ، الله يسعدها علمتني ولو حرف ^_^ ) بس للحق البنات يروحوا لها عشان يضمنوا النجاح ، عموماً هادئة وحالها حال نفسها

اقتباس:
بخصوص شعآع طآشكندي ..

إنسآنة رهييييبة بس لآزم تفهمي معآهآ وبصرآحة تشرح من قلب أنآ نآزلة لي دحين علم أصوآت وإن شآء الله
أملي فيهآ كبييييير .. لأني درست عندهآ أكثر من مآدة ورهييييبة والله ..

خرجت معايا تربية عملي : أخلاق ودم خفيف و عددددل ^_^ الله يسعدها

اقتباس:
ريم أبو شآل

إنسآنة طيوووووبة مرآآآآآ بس شرحهآ مو مرآآآآ بصرآحة .. تحسي عندهآ معلومة بس مآتعرف توصلهآ آ

يا زيييينها بس قولوا آمين ^_^
بالمناسبة اش درستك ؟ هي تبدع في المسرحية لانه مجال تخصصها ، بس المواد التانية على قولتك ما تعرف توصل المعلومة ، بس أسئلتها وااضحة وتشرح الصدر ^_^
وأخلاق حلوة ونفس طيبة لو ما كانت معصبة هههه ولا تتكلمي في كلاسها ولا حتنفجعي هههه

-

أضيف لكم غير الي كتبتوهم :

1. أ. أريج با شماخ

شديدة وطيبة في نفس الوقت ، هي درستني مادة غير تخصصها فعشان كده ما أقدر أحكم على شرحها ،
بس تحاول قدر المستطاااع تفهم البنات وأسئلتها عادية مو سهلة ولا صعبة ، بس حقانية ما تعطيكي أقل ولا أكتر من مستواكي
وأخلاق الله يسعدها

2. د. أمل الأحمدي

-____-
أنا الإنسانة دي ما حبيتها ... ولا حاحبها >_<"
درستني مادة مو تخصصها ما تشرح تمام ومدري اش تقول في الكلاس وأخلاقها مدري فين
ورسبتني ظلم وراجعت الورقة لأني متأكدة من نجاحي وطلعت ناجحه -_-
صاحباتي رجعوا درسوا عندها في آخر سنة لنا ترجمة ويقولوا انها مررره اتغيرت وسارت اخلاق وتمزح وتضحك وتشرح تمام والذي منه والله أعلم

3. أ. أندر طاهر

عسل × عسل ما شاء الله حتى كلاسها مررره ممتع وكلامها حلو
شرحها حلو واسئلتها حلوة وسهلة >> للي يذاكر تمام

4. أ. إيناس فلمبان

ما شاء الله تبارك الله عليها أخلاق وفرفشة وفي نفس الوقت تستفيدي من الكلاس
حلو كلاسها مره وما تظلم أحد وتعطي الي يجتهد حقه

5. د. حنان عبد الجبار

لو خيروكي بين كل الاستاذات والدكتورات حطي أماني التونسي آخر شي ودي قبلها على طول >> المشكلة انهم يدرسوا نفس المواد تقريباً ويحطوكي بين نارين
صدقيني كلاسها كله تتكلم عن حياتها ويومياتها الله يهديها -_-
تشرح كلمتين ولازم تكوني مركززززززة معاها عشان تلقطي الكلمتين دي
ولااااااااازم تبحثي وتقرأي كتييير في مادتها بجهدك الخاص إذا تبغي الممتاز
غالباً البنات الي متابعين الكلمتين الي تقولها ويسألوها وكده هم الي ياخدوا الدرجات الحلوه والباقي مقبول وانتي طيبه =)
واذا اخدتي المقبول قولي الحمدلله مو ضعيف لانه غيرك رسب -_-
اسئلتها والله ما تعرفي اش تبغى منك وتحوووسك و تخرجي مالك الا تدعي يا رب ناجحه حتى لو كنتي من ذوات الـ A

6. أ. خلود الثقفي

شوفي دي أنا ما حبيتها وما عندها أسلوب في الكلام ولا في التعامل ، بس تشرح تمام
مع إنه ممل بس هي سوت الي عليها ، وبالتالي اسئلتها والله مو سهلة ويمكن لازملها انسان يشد حيله ويذاكر تمام

7. د.سامية الجابري

ما كنت أحبها لما كانت تدرس القروب التاني xd يمكن لأنها كانت تمدحهم كأنهم أحسن الناس
ما شاء الله لما تحب قروب تدخل معاهم جو وتحسسهم انهم الكل في الكل وانه الباقين ولا شي xd

طبعاً حسيت بالشي دا لما درستني ، ما شاء الله عليها معطاائه ومستعدة تزيدك محاضرات XD
شرحها حلوو ومكثف ومفييد الى الآن أستفيد من محاضراتها واسئلتها على قد شرحها ، انسانة لبقة وتعاملها مرره حلو

8. أ. سميرة اللهيبي

هادي أظنها كانت تكره قروبنا فقعدت لنا وعقدتنا منها ولا غيرنا يمدحوها
بس أنا ما حبيتها أبداً والمادة معاها زي كأنها رياضيات

9. د. صفية مدخلي

لو درستك انتي محظوظة ^_^
ما شاء الله أخلاق بس تراها حالها حال نفسها وما تتكلم في غير الدرس الا لو سألتي
عادلة في الدرجات وشرحها مفهووووم واسئلتها حلوة

10. أ.لمياء الشالي

هادي الانسانة عشرة معاها
شوفي هي تدرس أولى وتانية وفي بنات مرره ما يحبوها >>> عن نفسي مرره ما اعرف ليش
يمكن لأنها دقيييقة ، بس ترى الافضل تكون دقيقة مع أولى وتانية لانها تأسيس ومو معقول تطلعي تالت ورابع وانتي ناقصة اساسيات
فهم يمكن كانوا يكرهوا طريقة تصحيحها
بس انا عن نفسي أحترمها مره واحب ادرس عندها
شرحها واضح والي تبغاه واضح ما تقلك شي مهم وهو غير مهم ولا تقلك شي مو داخل وتجيبه
واسئلتها على قد شرحها + مجهودك
وترى مررره ما تحب الاهمال وعدم التحضير ( ولو انها تعبت من كتر ما تقول لنا حضروا واحنا الي عودناها على اسلوبنا في سنة تالت xd )

11. د. ليلى الصاعدي

-___- ما أنصحك بيها لانه ما يعجبها شي ومررره ما عندها اسلوب وشرحها ولا شي .. بس اظن اسئلتها كانت سهله .. او يمكن لا لانه اياميها قالوا احتمال وحده تانيه حطت الاسئلة

12. أ. منال الصائغ

رجعوني الكلية ساعة بس عشان أحضرلها محاضرة
اش امدح فيها واش اسيب ، من جد أغلى الاستاذات على قلبي
شرحها خيال ، كلامها عسل ، أخلاقها روووعة ، أسلوبها في الدرجات وكل شيء مرررره حلو
في بنات ما يحبوها لانها دقيقة ومنصفة ومحد ياخد اكتر من حقه

13. د. ميسون البنيان

عميدة الكلية حالياً ، شرحها مررره سهل وواضح ، طبعاً تبغى اجتهاد من الطالبات ، اسئلتها على قد شرحها ومقياس ممتاز عشان تطلع الممتازة من الي ما تذاكر
أسلوبها مرره لبق وكلامها مررره حلو =)

14. ندى العمري

بصراحة ما اعرف كيف اوصفها هي صحيح أخلاقها مو مرة وشرحها على لا بأس بيه بس ما تقدري تاخدي بكلامي لانه لما درستني كانت اول سنه تدرس فيها
أسئلتها قص لصصق من الكتاب والدرجات مضمونة معاها

هدول كل الي درسوني =) الله يجزيهم كل خير سواء حبيتها او ما حبيتها ، في النهاية علموني ولو شيء

وان شاء الله أكون وفيت سؤالك ^_^

قديم 07-18-2011   #18 (permalink)
عضو مبتدئ

خريجة السنه هذي وحابة اعطيكم فكرة عن تجربتي مع الاستاذات
ابدأ با عز دكتورة على قلبي ..

عفراء كتبي
اش اقول واش اخلي ما اقدر الا اني ادعيلها كل ما اتذكرتها .... انسانه راااائعه ودكتورة اروع محاضرتها رحلة ممتعه مو كلاس ... تفتح مخك تناقش ..تتكلم عن اشياء محد يفكر فيها ... مميزه جدا وثقافتها مميزه تحسي انك تتفاجئي بكل كلاس معاها .. وذا تبغي منها اي مساعده ماتقصر الله يسعدهااا ..اسئلتها مو صعبه بس يبغالها تفكير .. وانشطتها شوي كثير بس ما تقصر تزيدك فوق حقك والله وكثييييير ياخذوا عندها ممتاز ...

امل الاحمدي
شرحها مختصر ومفيد .. اسئلتها صعبه شوي بس اخر سنه رحمتنا وسهلت الاسئلة لازم تشاركي معاها وتعرفك وبيني لها اجتهادك واهتمامك بالماده ..

جميلة السقا .. الدراسه معاها شس لا يوصف .. علم فايده متعه تحدي تشجيع كل شي حلوو في الدراسه تلاقيه عندها ... الله يسعدها يااااارب

اماني تونسي .. صراحة البنات مبالغين في شدتها .. الادميه تشرح من قلب وتتفاعل مع كل شي تقوله ... علم ثقاافه لغه بيرفكت ...انسانه علة قد المسؤؤليه وتأدي واجبها على اكمل وجه واتقان في عملها واخلاص ... في الدراما كل اسئلتها مقالي بس سهههاله ..اذا لغتك حلوه تجيبي الي بلس بالراحه .... بس شدي حيلك معاها واذا مستواكي مو مره لا تاخذ ي معاها

منال الصايغ ...اااه بس مو انسانه ملاااااك يمشي على الارض محاضرتها درس في الحياه .. مافي احد يشرح في الشعر زيها تحسي بكل كلمه معاها ... اسئلتها وسط وتعطي على قد الجهد ..

استاذات المستويات الاولى اغلبهم عسولا ت لا تشيليون همهم .. بس الدكتورات شوي

ونصيحه من قلب الانقلش في الكليه يبغاااله كرررررررررررررف وصبر وجهاد لااازم تكوني صبورة ومجتهده .. اشتغلي على اللغه وخليها هوس بالنسبه لك طوري نفسك اول باول ..لانه المواد يبغالها لغه ممتازه عشان تمشي فيها .... والله يوفق الجميع واستمتعو ا بالدراسه حتى لوهي تعب تظل في النهاية علم وتجربة راح تصقل شخصيتك وراح تستفيدي من دراسة الادب على المستوى الشخصي ...راح تخرجي انسانه ثانيه اعمق وافهم للحياة ....
شوشوش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق