مركز التحميل | نظام التقييم | البوابة الاكترونيه

شروط وقوانيين المنتدى
بحاجة لمشرفين ومشرفات
موقع تسوق tsoq.net لعرض تجارتك وتسويقها لاكبر شريح حراج العقارات والسيارات وحواء والإلكترونيات والكه
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

الصفحة الرئيسية قوانين المنتدى مركز الرفع البديل موقع جامعة أم القرى إختبر انقليزيتك افحص نظرك الترجمة

Like Tree6Likes

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2013   #11 (permalink)
موقوف

افتراضي رد: أذا كنت مناهج وطررق تدريس ؟؟مبررروك ..وتعااال ابيك لاتتكبر من الان..هههه

الله يوفقك ويبارك فيك جـــــــــيجـــــــــــــي والذي يـــــجي من جيجي ربي يطرح فيه البركه

شكرا بالنسبه للكتب عندي ولكن فيه واحد مو عند رايح اشتريه من مكتبه احياء التراث في الزاهر
فهو عندي أحسن من جرجير ماهو جرير جرجير غالى ودايم قبل لاتعب نفسي ادق مكتبه احياء التراث عليه الو عندك الكتاب الفلاني يس تعال واجي وياشينها يووم ادق مشواار ويقولى مافي علشان كيذا معي عقده اي شي اراجعه دائره حكوميه مكتبه مطعم اي شي اخزم رقمه..
تلفون احياء التراث025445984

جيجي ياليت صيغ اسئلة ..وودي اعرف الماجستير مناهج متى بداء القديم عليه من عام كم أقصد..
الخيل والليل والبيداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2013   #12 (permalink)
عضو متألق

الصورة الرمزية jeje23

افتراضي رد: أذا كنت مناهج وطررق تدريس ؟؟مبررروك ..وتعااال ابيك لاتتكبر من الان..هههه

التقويم جدا جدا جدا مهم يا اخوان... وفي اختبار السنة هذي هلكونا بالأسئلة الصفية والأختبارات الصفية بجميع انواعها واستخداماتها و و و و

وطبعاً لأننا ما كنا عارفين الشي هذا فجميع الملفات تركز على التقويم بشكل عام ويبقى عليكم البحث عن الأسئلة والاختبارات الصفية..

ولي عودة غداً إن شاء الله.
الملفات المرفقة
jeje23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2013   #13 (permalink)
عضو متألق

الصورة الرمزية jeje23

على طاري الأسئة جمعت ملف من 317 سؤال في المناهج ولكن القليل جداً من هذه الأسئلة تخص قسم الأدارة التربوية والتخطيط واعتذر عن ذلك.

والأسئلة التي باللون الزهري هذي مو متأكدة من اجاباتها

وبعض الأسئلة رح تجد اني اخترت اكثر من جواب وهذا معناته اني محتارة بينهم

وهناك سؤالان باللون الأصفر هذه لم اجد اجابات لها

والأسئلة المقالية خاصة بالدكتوراة ولكنها مفيدة جدا من ناحية التعرف على مفردات الاختبار

يعني اذا جاك سؤال مقالي عن انماط الاشراف اعرف انه ممكن يجيك سؤال موضوعي عن انماط الاشراف وهكذا ... وهذا معناته لازم تقرأ عن انماط الاشراف بالتفصيل.

اما الملف الثاني فلست متأكدة من الاجابات نهائيا لان الأسئلة تربوية وليس خاصة بالمناهج

ولي عودة غداً إن اراد الله. لإكمل لكم ملفات الاشراف وغيرها..
الملفات المرفقة
قديم 03-19-2013   #14 (permalink)
موقوف

الله يبارك فيك ولله درك ويحقق امانيك بشفاء والديك.
قديم 03-19-2013   #15 (permalink)
عضو متألق

الصورة الرمزية jeje23

شفاء والدي..

الله يعطيهم الصحة والعافية دوماً..

لا اذكر أني اشتيكت او طلبت الدعاء لوالدي ... ربما اختلطت عليك الأمور...

ومع ذلك أسأل الله ان يستجيب دعائك وان يرزقهما الصحة والعافية..
قديم 03-19-2013   #16 (permalink)
عضو مشارك

ماشاء الله عليكي يا jeje جزاك الله خيرا على هذا التعاون الفعال في المنتدى وحب الخير ونشر العلم للاخرين

اللهم زدها علما وفضلا ورفعة في الدنيا والآخرة

بالرغم من ان قسمي ليس مناهج لكن احب القراءة فيه كثيرا
روعة الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2013   #17 (permalink)
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeje23 مشاهدة المشاركة
على طاري الأسئة جمعت ملف من 317 سؤال في المناهج ولكن القليل جداً من هذه الأسئلة تخص قسم الأدارة التربوية والتخطيط واعتذر عن ذلك.

والأسئلة التي باللون الزهري هذي مو متأكدة من اجاباتها

وبعض الأسئلة رح تجد اني اخترت اكثر من جواب وهذا معناته اني محتارة بينهم

وهناك سؤالان باللون الأصفر هذه لم اجد اجابات لها

والأسئلة المقالية خاصة بالدكتوراة ولكنها مفيدة جدا من ناحية التعرف على مفردات الاختبار

يعني اذا جاك سؤال مقالي عن انماط الاشراف اعرف انه ممكن يجيك سؤال موضوعي عن انماط الاشراف وهكذا ... وهذا معناته لازم تقرأ عن انماط الاشراف بالتفصيل.

اما الملف الثاني فلست متأكدة من الاجابات نهائيا لان الأسئلة تربوية وليس خاصة بالمناهج

ولي عودة غداً إن اراد الله. لإكمل لكم ملفات الاشراف وغيرها..
فكرتها وادعو لوالدي...........خميتها عساني بالعافيه
قديم 03-20-2013   #18 (permalink)
عضو جديد

الله يعطيك العافيه
المتفائلة1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2013   #19 (permalink)
عضو مبتدئ

جزاك الله خير جيجي سبق اتكلمتي عن السيره الذاتيه هل قدمتيها في المقابله الشخصيه واذا قدمتيها افيدينا غاليتي على ماذا احتوت وكيف انطباع اللجنه لما قدمتيها لهن خايفين نقدمها ويقولو غير مطلوبه

التعديل الأخير تم بواسطة همم 1 ; 03-20-2013 الساعة 04:35 AM
همم 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2013   #20 (permalink)
عضو متألق

الصورة الرمزية jeje23

السيرة الذاتية جبتها لكن ما طلبوها... طلبوا فقط الهوية الوطنية او كرت العائلة اذا الطالبة ماعندها بطاقة أحوال... وصورة من وثيقة التخرج تكون مصدقة

السيرة كتبت اللي هم يبغونه... لاني كنت مقدمة على المناهج وطرق التدريس... فذركت بحث سويته عن طريقة تدريس... وذكرت اني تطوعت لتدريس اللغة في مركز من المراكز...

يعني طالع في انجازاتك وطالع في القسم واهدافه وحطلهم اللي تتوقع انه بيعجبهم... ومع ذلك ما اضن الجامعة تهتم بالسيرة ولكن للاحتياط فقط